Friday 17 November 2017

باكتست الفوركس منتدى mt4


مرحبا جميعا. أردت أن أسأل ما يمكنني القيام به إذا كنت بحاجة إلى باكتست مؤشر على أساس القوة الأخيرة من العملات الأخرى. هنا في هذا الرابط هناك عدد قليل من المؤشرات أردت استخدامها في باكتست ولكن يبدو أنه ليس من الممكن. يمكن لشخص ما يقول لي ما الحلول الأخرى لدي لتشغيل باكتست مع MT4 اختبار الاستراتيجية هو لاختبار الاستراتيجيات. إيس، يمكنك لنا ذلك مع مؤشرات ولكن بعض سوف تعمل بعض متعود. على سبيل المثال هو المؤشر الخاص بك يستخدم المزايدة انها سوف تحصل على السعر الحالي ليس السعر في الوقت الذي يتم اختبار في ست. يمكنك ريكود لاستخدام Close0 بدلا من المزايدة، وهناك حلول أخرى قد تحتاج إلى القيام به. مرحبا رابتور، شكرا لك الإجابة. هل تعتقد أن هذا هو خطأ تنيكال إذا كنت إعادة كتابة المؤشر إلى إي باستخدام مخازن مثل كان مؤشر zen4x: مرحبا رابتور، شكرا لك الإجابة. هل تعتقد أن هذا هو خطأ تنيكال إذا كنت إعادة كتابة المؤشر إلى إي باستخدام المخازن المؤقتة كما كان مؤشرا. غير قادر، مؤشر معين تعمل الوظائف فقط في المؤشرات ولن تعمل في إي، على سبيل المثال، إنديكاتوركونتيد () وظائف المؤشر لا يمكن استخدام هذه الوظائف في الخبراء والنصوص. رابتور، إذا كنت تستخدم أريكوبيسيريز يسمى من إي خلال باكتست، يمكنني استخدام أسك و بيد من أزواج أخرى. هل هذا صحيح. أنا أحاول أن أجد كل هذه المعلومات على mql4. لم أكن أريد أن نشر الأسئلة الأساسية، ولكن أنا لا أعرف الكثير عن ما هو ممكن وما هو ليس في بيئة الاختبار. MT4 باكتستينغ المواضيع قررت أن أكتب هذا البرنامج التعليمي قليلا، لأن باكتستينغ أنظمة مختلفة تأتي في كثير من الأحيان في المواضيع على هذا المنتدى. يبدو أن هناك الكثير من الارتباك حول قضايا الموثوقية وكيفية الذهاب نحو تحقيق النتائج الممكنة الأكثر دقة. أنا لست برمجة أو المعلم جورو، ولكن أعتقد أنني يمكن أن توفر أسئلة مفيدة قليلا على باكتستينغ باستخدام MT4. من المهم أن تكون عملية التقييم المسبق مهمة عند النظر في نهج التداول بالنظام، لأنك تريد أن يكون لديك فكرة عن جدوى فكرتك قبل أن تبدأ حياتك معها على الأقل. إذا كنت باكتستينغ مع 50 نموذج الجودة، إيه. كنت غير قادر حقا أن يكون متأكدا ما يحدث. إذا كان لديك 90 جودة النمذجة، يمكن أن يكون لديك المزيد من الثقة حول كيفية النظام الخاص بك في الواقع قد يؤديها. المحتويات: - القسم 1: هو MT4 باكتستينغ موثوق بها - القسم 2: تحميلالمحول تحويل بيانات 1M - القسم 3: تكوين باكتستر - القسم 4: قضايا أخرى القسم 1: هو MT4 باكتستينغ موثوق هذا السؤال غالبا ما يحصل ساخنة جدا والناس حتى الحصول على نقطة من المشتعلة بعضها البعض حول هذا الموضوع. يمكن أن تكون الاختبارات الخلفية في MT4 موثوقة، ولكن موثوقيتها تتوقف على البيانات التي تقوم باكتستينغ جرا. بيانات الحساب التجريبي التي يتم تدفقها من خلال وسيط حساب تجريبي لديها ثغرات، والثقوب، وأساسا ليست مناسبة للاختبار. عندما باكتستينغ، كنت ترغب في استخدام كل نموذج القراد والحصول على بيانات دقيقة 1M للحصول على اختبار أدق ممكن. البيانات 1M مهمة، لأن كل نموذج القراد يستخدم أيا كان أصغر الإطار الزمني المتاح هو و كوتيفاكسكوت حركة السعر ضمن أصغر الحانات المتاحة. وجود بيانات 1M يسمح لاستكمال كسورية داخل القضبان ليحدث فقط ضمن نطاق ضيق جدا من 1M القضبان. الحل الأسهل والوحيد لهذا هو استخدام البيانات 1M جيدة. البيانات الأكثر اكتمالا يمكنك الحصول على الأقل مجانا من بنك البيانات ألباريس. لديهم بيانات في تنسيق مت الأصلي، على الإطار الزمني 1M مرة أخرى حتى منتصف عام 2004. ومع ذلك، فإن إعداد البيانات للاستخدام يتطلب بعض القيام به. القسم 2: تنزيلالتحويلحول بيانات 1M (1) تحتاج إلى تعديل MT4 للسماح لمزيد من القضبان. انتقل إلى القائمة أدوات، ثم انتقل إلى خيارات أو مجرد ضرب كو. انتقل إلى علامة التبويب المخططات ووضع في 9999999999999 للحانات في التاريخ. سوف MT4 الافتراضي إلى أي الحد الأقصى هو. ملاحظة: السبب MT4 لديها عدد شريط محدود لتبدأ لأن المزيد من القضبان (وخاصة عند استخدامها في نماذج باكتستينغ) يعني MT4 سوف يأكل أكثر هد الفضاء. (2) تحميل البيانات 1M من بنك البيانات ألباريس في أي عملات كنت ذاهب الى اختبار على. (3) استيراد البيانات إلى MT4 باستخدام مركز التاريخ. انتقل إلى مركز الأدوات غ التاريخ أو اضغط F2. تأكد من استيراده بالعملة المناسبة وفي الإطار الزمني M1. أنت لا تريد أن تكون بيانات يوروس مهمة في أوسكاد على سبيل المثال. (4) تحويل البيانات باستخدام البرنامج النصي تحويل الفترة المدرجة في MT4 لديك فقط 1M الحانات الآن. لديك لفتح المخططات حاليا للقيام بذلك. - Go إلى القائمة ملف، ثم فتح غير متصل، حدد البيانات 1M من العملة التي تحتاج إلى تحويل. سوف يطفو على السطح الرسم البياني مع تلك البيانات. - Then سحب أمبير إسقاط البرنامج النصي بيريكونكونفيرتر على الرسم البياني حاليا. و إنت إكستبريودمولتيبلير التي يمكنك تعديلها هو المضاعف الذي يتم تطبيقه على المخطط. مما يجعلها 5، سيتم تحويل البيانات 1M إلى 5M البيانات. - للحصول على البساطة ساكي، تحتاج إلى تشغيل محول الفترة مع الأعداد الصحيحة التالية للحصول على كافة الأطر الزمنية باكتستينغ: 5،15،30،60،240 و 1440. ملاحظة: يمكنك أيضا تحويل البيانات 1M إلى الأطر الزمنية ليست الأم إلى MT4 إذا كنت ترغب في القيام ببعض تحليل المؤشرات أو شيء آخر على إطار زمني آخر. تهانينا، لقد قمت الآن باستيراد وتحويل البيانات إلى MT4. الآن، من أجل توضيح إحدى نقاطي السابقة، افتح عملة قمت باستيراد بيانات عنها. نظرة على الفرق في القضبان من البيانات التي تم تحميلها بدلا من البيانات المتدفقة في من وسيط تجريبي لذلك، إذا قمت بتحميل البيانات 1M من 04 يوليو - 05 أغسطس، والنظر في الرسم البياني في نهاية أغسطس 05S و 05 سبتمبر. ستلاحظ أن القضبان (في كل مرة فريم إذا قمت بتحويلها بشكل صحيح) من الفترة الزمنية التي تم تنزيلها ستكون أكثر اكتمالا. القسم 3: تكوين باكتستر الآن بعد أن كنت قد استوردت بنجاح البيانات الكاملة، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى القيام به لتشغيل باكتست موثوق بها. (1) تحقق من إعادة حساب الخيار في المرة القادمة التي تقوم بتشغيل باكتست، لأنك في حاجة إلى باكتستر للاستفادة من البيانات الخاصة بك سعيدة جديدة لامعة (والتي لن تفعل إلا إذا كنت أقول ذلك). في أي وقت تقوم باستيراد بيانات جديدة، تحتاج إلى إعادة حساب (أنا أعيد حساب كل عدد قليل من الاختبارات فقط ليشعر بالأمان، وربما انعكاس لمشاكل الثقة الداخلية، ولكن هذا ل أسئلة وأجوبة أخرى). (2) التحقق من خيار تاريخ الاستخدام وتعيين النطاق الزمني فقط خلال فترة زمنية حيث لديك بيانات موثوقة جيدة. بهذه الطريقة كنت باكتستينغ الاشياء الجيدة فقط. وسوف تنعكس في نسبة جودة النمذجة. (3) تأكد من أن يتم تعيين النموذج إلى كل القراد. إذا لم تكن كذلك، كل هذا العمل الشاق الذي قمنا به هو فقط من أجل لا شيء. لقد تناولت سبب قيامنا بذلك سابقا في الأسئلة الشائعة. القسم 4: قضايا أخرى MT4 هو العمل قيد التقدم، وأحيانا هناك أخطاء غريبة أن المحصول حتى في باكتستينغ. ومع ذلك، عادة عندما كنت تعتقد أن لديك خلل على يديك، هناك شيء خاطئ مع التعليمات البرمجية الخاصة بك. لا أستطيع التأكيد بما فيه الكفاية مدى أهمية التصحيح. إذا كان لديك مشاكل، تحقق من التعليمات البرمجية أولا لأنه ربما المشكلة. إذا كنت تعتقد حقا لديك علة شرعي على يديك، بعد ذلك إلى المنتديات MT4. لأنك لم تكن في الواقع باكتستينغ على كل القراد الذي حدث كنت تتعامل مع الاستيفاء على بيانات 1M، فإنه لا يزال ليس استنساخ الكمال لما حدث فعلا في الأسواق. وبسبب هذا، 1M و 5 M اسكالبينغ المناطق التي تحصل على والخروج من الصفقات بسرعة حقا سوف تواجه بعض المشاكل فقط بسبب هذا القيد. فالإطار الزمني الأطول الذي تتداول به، يقل احتمال أن يعوق هذا الاختبار. حسنا، هذا كل ما يمكنني التفكير فيه الآن. قرأت هذا أكثر، وأعتقد أنني جعلت كل شيء واضح، وقد حددت الخطوات بشكل صحيح. إذا كنت نوتيف خطأ، واسمحوا لي أن أعرف، وإصلاح الصحيح في بلدي الإصدار القادم من MT4 أسئلة وأجوبة باكتستينغ. شكر وتقدير: تعلمت معظم ما أعرفه عن MT4 والتجارة بشكل عام من هذه المنتديات وغيرها مثل ذلك. شكرا لجميع الناس الذين يساهمون التي قدمت لي مع الحكايات مفيدة من المعلومات. هناك الكثير من الأسماء وبعضها غريب، لديها الكثير من الأرقام فيها، وما إلى ذلك قائمة، ولكن شكر جدي لجميع المساهمين ستراتيسبويلدر هناك. حظا سعيدا في الأسواق الجميع. في موضوع آخر هنا على فف ماكودجر يناقش ويوفر الحلول على MT4 باكتستينغ الموثوقية: هيريس وجهة نظر مثيرة للاهتمام من جو روس حول باكتستينغ: وظيفتنا في التجارة كوتفوتريسكوت لا كوتهيستوريزكوت كوتروثوت سنوات كان إيف التداول والكتابة إيف غالبا ما تكون مكتوبة عن العقل سيثافينغ الإطار الصحيح للعقل للتداول الخاص بك حتى تصبح الفائز. ذكرت إيف أنه من واجبنا للتجارة كوتفوتريس، لا quothistories. quot المستقبل هو شريط المقبل على الرسم البياني الخاص بك. كنت غير قادر ربما تعرف كيف سوف تتطور، ومدى سرعة تتحرك الأسعار، أو حيث سيكون في نهاية المطاف. وبما أن أيا منا لا يعرف أين سيكون القراد التالي، من المستحيل أن نعرف أين القراد بعد ذلك سوف يكون، أو القراد بعد ذلك، الخ كل ما نعرفه في أي وقت واحد هو ما كان يرى. ومن المثير للاهتمام أن ما رأيه قد لا يكون صحيحا. إذا كنا دايتردينغ، ونحن لسنا على يقين من أن ما كان ينظر إليه هو علامة سيئة، وخاصة إذا لم يكن ضال جدا بعيدا عن حركة السعر. الرسم البياني اليومي لا يقول الحقيقة دائما. قد لا يكون فتح حيث وقعت التجارة الأولى مكان. الإغلاق هو مجرد توافق في الآراء، وربما يكون بعيدا جدا عن المكان الذي وقعت فيه التجارة الأخيرة. قد لا يكون ارتفاع عالية، وانخفاض قد لا يكون منخفضا. إذا كنت لا أعتقد أن، ثم أنا تحدي لك لالتقاط أي صحيفة ونلقي نظرة على بعض من الأشهر الخلفية. على سبيل المثال إذا كان الصرف قد ذكرت أن الشهر الخلفي فتحوا في 9755، مع ارتفاع من 9802، وهو أدنى من 9760، وقرب من 9784. هل هذا يجعل أي معنى كيف يمكن أن تكون منخفضة أعلى من مفتوحة كيف يمكن لل كلوز يكون أعلى من ارتفاع بعد أن هذا النوع من القمامة لدينا لطرح مع في هذا العمل. الآن أنت تعرف المشكلة مع اختبار الظهر. ويستند الاختبار مرة أخرى واختبار محاكاة على شيء ولكن الأكاذيب. ولهذا السبب أنها لا تعمل عندما كنت في الواقع وضعها على المحك مع البيانات الحقيقية. في الواقع، هناك العديد من الأسباب التي تجعل العودة اختبار والمحاكاة لن تعمل، وأنا قد تفريغ وكذلك لهم في حضنك هنا. لأنك لا تعرف حقا أين كانت عالية أو منخفضة، أو إذا كان السوق من أي وقت مضى تداولت حقا هناك، كنت لا أعرف ما إذا كان توقف المحاكاة الخاصة بك وأخذت أم لا. إذا قلت أن لديك نظاما إذا كنت تحصل على ثلاثة أيام بعد تليها يوم أسفل، فإن السوق سوف يكون اثني عشر يوما من الآن 82 من الوقت، ثم الكون الإحصائي الخاص بك كله قد يكون على أساس ما هو غير صحيح. هل سبق لك أن شاهدت الكاكاو من فتح إلى إغلاق يمكنك أن ترى بوضوح التداول في العراء، ولكن بحلول الوقت الذي يغلق السوق، وفتح في بعض الأحيان توضع قبالة الإغلاق. قد يكون ذلك خمسين أو أكثر من النقاط بعيدا عن المكان الذي رأيت فيه مفتوحة والتجارة، وأيضا كما يولدها تقرير من الوقت والمبيعات. طريقة الإبلاغ عن أسعار الكاكاو سوف تعطي مناسبا لكثير من التجار الشمعدان. لماذا لأنهم ذاهبون لرؤية الكثير جدا كوتدوجيسكوت (أوبنكلوس)، أكثر من هي حقا هناك. الكاكاو ليس الجاني الوحيد، ولكن من الناحية التاريخية، فمن المؤكد أنها واحدة من أسوأ عندما ترى شريط الانتهاء على الرسم البياني، ليس لديك أي فكرة عن الطريقة التي انتقلت الأسعار أولا. أنت لا تعرف إذا انتقلوا أولا أو حتى أولا. كنت لا تعرف ما إذا كانت الأسعار فتحت ومن ثم انتقلت إلى أعلى، وانخفض إلى أدنى مستوى، ثم تداولت في النصف السفلي من النطاق السعري حتى الإغلاق، في ذلك الوقت ارتفعت الأسعار إلى أعلى وأغلقت هناك. ليس لديك أي فكرة عن التداخل. رأيت أسعار التجارة من واحد إلى آخر أكثر من مرة في كل متطرف. في أي من تلك الحالات، كان من الممكن أن يكون قد تم إبعادك عن الوقف خلال اليوم. أنت لا تعرف شيئا عن تقلب السوق في أي يوم معين، بمجرد أن ترى شريط الأسعار الانتهاء. كانت الأسعار تدق في وضعها الطبيعي، وتبادل الحد الأدنى من القراد، أو أنها كانت موقوتة اثنين أو ثلاثة أضعاف الحد الأدنى في كل مرة تيكد الأسعار حتى لو كنت قد اشتريت بيانات القراد للمحاكاة الخاصة بك، والتي تبين كل واحد القراد جعلت السوق، كنت لا تعرف ما كان التقلب. على سبيل المثال، أنت لا تعرف ما إذا كان سامب كان يدق خمسة تقلبات الحد الأدنى لكل علامة أو خمسة وعشرين التقلبات الدنيا لكل القراد، وإذا كان يفعل ذلك بسرعة أو ببطء. كنت لا تعرف وأنت غير قادر على معرفة، وأي شخص يخبرك يعمل نظام محاكاة، على أساس هذا البلوني الزائفة، هو كذاب. لا يعرفون مدى سرعة السوق يعني أنك غير قادر على معرفة حقا ما كان قد يكون الانزلاق. وأسرع في السوق، وزيادة الانزلاق. يمكنك الجلوس هناك وتقول أنك قد حصلت في بسعر معين أو أنك قد خرجت بسعر معين، ولكن إذا كنت لا تعرف تقلبات السوق، ومدى سرعة السوق، كنت لا تعرف ما يكفي لتقوله أن كنت قد فعلت مثل هذه. لا يعرفون مدى سرعة السوق، ليس لديك أي وسيلة لمعرفة مدى الانزلاق كان هناك على الدخول أو الخروج الخاص بك. دون معرفة من الانزلاق، كنت غير قادر ربما تعرف المخاطر. وهذا ينطبق أيضا على التقلب. ويتكون التقلب من مجموعة من الحركة، والسرعة، وحجم القراد. إذا كنت لا تعرف مدى الانزلاق، فإنك لن تعرف مدى المخاطر التي كنت قد واجهت. كما لو أن هذا ليس سيئا بما فيه الكفاية، كنت أيضا لا أعرف كيف رقيقة كان السوق في الوقت الذي كنت قد تداولت ذلك. إذا كنت التداول في الموقع، كنت غير قادر على الذهاب من خلال حجم اليومية المبلغ عنها (وهو دائما متأخرا جدا أن تفعل أي خير)، لأنه لا توجد وسيلة لمعرفة ما كان حجم في الوقت الذي كان السعر الخاص بك قد تعرضت للضرب. حتى هنا مرة أخرى لديك أي فكرة عن ما انزلاق كنت قد واجهت، ومرة ​​أخرى لم تكن قد عرفت الخطر. إذا كنت تريد أن تنفق أموالك على أنظمة التداول على أساس المجهول، ثم يجب أن تتحمل خطر القيام بذلك. وبما أن هذا هو العمل من تحمل المخاطر، يحق لك تأمين الأسعار في أي سوق أن يهمك. شركات التأمين تنفق الكثير من المال للتأكد من أن المخاطر التي تتخذها سليمة اكتوارية. وهذا هو ما يعادل العثور على أسواق جيدة، وشكلت جيدا، والسائلة للتداول في. ولكن أي سوق يمكن أن تصبح الفوضى تماما. الأسواق يمكن أن تصبح سريعة للغاية، وأنها يمكن أن تصبح متقلبة للغاية. لذلك حتى لو كان النظام الخاص بك تم اختبارها مرة أخرى في السوق السائل، عندما يصبح هذا السوق سريع أندور متقلبة، واختبارها الخاص بك، ونظام محاكاة لن تكون قادرة على التعامل معها وسوف تفقد. انها مثل الخروج لكتابة التأمين على الحياة على جبهة المعركة. إذا كان نظامك الذي تم اختباره مرة أخرى، فإن المحاكاة تؤدي عاملا في بعض الأسواق للأسواق السريعة المتقلبة، ثم عندما تتداول في أسواق بطيئة وغير متقلبة مع عامل مدمج، سوف تستفيد من نظام غير مناسب تماما بطيئة، غير متقلبة السوق كنت في. أفضل يمكنك يمكن أن نأمل هو نظام كوبوتيميزكوت. كيف يمكن أن تتوقع أن تتنافس مع التجار الذين يتصرفون ويتفاعلون مع الواقع الذي هو في متناول اليد في ذلك الوقت اختبار واسع النطاق هو للمؤرخين، وليس التجار. إنها وجهة نظر خاطئة للأسواق. يجب أن يكون التداول الخاص بك إلى الأمام دون أن تكون سخيفة حول رؤية في المستقبل. إذا كنت لا تعرف أين القراد المقبل هو، كيف يمكنك ربما تعرف أين سيكون نقطة تحول السوق المقبل أن يمكنك أن ترى في المستقبل ربما كنت ترغب في التجارة الفلكية. هؤلاء الناس يحاولون دائما أن نقر في المستقبل. في الأعمال التجارية السيارات لديهم قول مأثور، كوتيريز الحمار لكل مقعد. كوت وبالمثل، ثيريس أحمق لكل حصن الذي يدعي أنه يمكن أن نرى في المستقبل. أعتقد أنك يمكن أن تذهب دائما إلى عهود المحلية الخاصة بك واستئجار ساحرة لاقول لكم ما الفاصوليا سوف تفعل غدا. حتى أنها قد تكون على حق من وقت لآخر. هل يمكن أن تفعل دائما كما فعلت تشارلاتان وتشغيل نظام بيولوجي لكل سوق على أساس اليوم الذي بدأت التجارة. أو، يمكنك يلقي ابراج الأسواق على أساس نفس التاريخ. مع نظام بيولوجي، عليك أن تعرف ما الوقت من اليوم يجب أن يكون السوق على قممها، وما هو الوقت من اليوم سيكون على أدنى مستوياته. يول تعرف أي يوم سيكون السوق نشوة والوصول إلى مستوى عال جديد، واليوم الذي سيكون أسفل في مقالب وجعل انخفاض جديد. ومع ذلك، سوف تجد أن من وقت لآخر السوق سوف تصل إلى مستويات جديدة في اليوم الذي كان من المفترض أن تصل إلى مستويات قياسية جديدة. حسنا، هذا من السهل بما فيه الكفاية لشرح. يمكنك أن تقول الجميع كان كويف انقلاب. حتى ينعكس السوق مرة أخرى، فإن القيعان ستكون أعلى المستويات، وسوف تكون الارتفاعات منخفضة

No comments:

Post a Comment