Saturday 16 December 2017

ثينكرسويم كندا النقد الاجنبى


(866) 839-1100 الفاكس (866) 468-6268 أو البريد الإلكتروني لنا يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات. وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو توصيات أو إحصائيات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب. العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على المضاربة، وخطر الخسارة يمكن أن تكون كبيرة. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل عوامل الخطر الفريدة الخاصة به. تخضع استثمارات الفوركس لمخاطر الطرف المقابل، نظرا لعدم وجود منظمة مقاصة مركزية لهذه المعاملات. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل النظر في تداول هذا المنتج. يمكن تعويض تاجر الفوركس عن طريق عمولة أندور موزعة على تداولات الفوركس. يتم تعويض تد أميريتريد في وقت لاحق من قبل تاجر الفوركس. العقود الآجلة وحسابات الفوركس غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). الخيارات، والعقود الآجلة، وامتيازات تداول العملات الأجنبية تخضع للتدقيق امريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين. ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، عضو شركة فينرا سيبك نفا. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل شركة تد أميريتريد إب وشركة وشركة تورونتو-دومينيون Bank. Posted في 10 يونيو 2009 كريس P. 9 تعليقات إيف تم التداول لسنوات عديدة الآن، وحاولت إيف كل شيء من إتراد كندا للوسطاء التفاعلية كندا (أسوأ وسيط) وقتها أن أقدم قصارى جهدي لفكر أو السباحة كندا، التي تم الحصول عليها مؤخرا من قبل تد كندا الثقة لحوالي 600 مليون دولار. وبصرف النظر عن كونها أفضل صفقة على الاطلاق التي شهدت أي وقت مضى جعل تد، كما أنها أفضل صفقة إيف رأيت من أي وقت مضى لشركة الوساطة. اسمحوا لي أن الحصول على الأشياء الجيدة، 9.99 في التجارة كنت تقرأ بشكل صحيح، وساطة كندية تحت 10 في التجارة سوى عدد قليل من شركات الوساطة في كندا تقدم مثل هذا الخصم الكبير على الصفقات الخاصة بك، بما في ذلك وسطاء التفاعلية، كويست التجارة، والأسواق سمك. لسوء الحظ سمك يتطلب منك أن تكون مستثمرا معتمدا والوسطاء التفاعلية هو آخر دار الوساطة التي يمكنك الوثوق بها. كويست تريد تحتاج إلى بعض التحسينات الجادة على خدمة العملاء وقت الاستجابة ومنصة هم قليلا هشة لا يزال. يب كندا هو أسوأ، سمك غير قابل للتحقيق و كويست التجارة على ما يرام. أما بالنسبة للفكر أو السباحة، فسوف تحصل على أفضل الأدوات التحليلية، والرسوم البيانية، وخدمة العملاء، وأكبر مجموعة متنوعة من حلول التداول التي سترى من أي وقت مضى تم تقييمها 1 من قبل بارونات لسبب (في الولايات المتحدة الأمريكية). اسمحوا لي كسر الأشياء بالنسبة لك خدمة العملاء (1010): حل فريد جدا للتجار. داخل منصة التداول يمكنك فتح نافذة دعم حية مع التكنولوجيا الخاصة بهم. ليس فقط أنها لا تستجيب في غضون ثوان، أنها تساعد في الواقع على سبيل المثال، في مناسبات عديدة كان لي لتحديد موقع الأسهم إلى نيتفليكس قصيرة، على ما يبدو لم يكن هناك أي المتاحة. أنا ببساطة فتحت نافذة الدردشة بلدي داخل منصة التداول بلدي، وطلب من التكنولوجيا إذا كانوا يمكن تحديد موقع الأسهم بالنسبة لي، وفويلا، أنا فقط تقصير نيتفليكس بالطبع يمكنك فقط استدعاء لهم كذلك. اللجان (910). ثينكرسويم يقدم خيارين، رسوم ثابتة في التجارة أو التكلفة للسهم الواحد. للأسهم قرش، كنت أفضل اتخاذ خيار شقة رسوم وهو أبدا أكثر من 9.99. إذا اخترت أن تكلف كل سهم، فإنك ستحمل ما يقرب من 1.5 سنتا للسهم الواحد. للخدمة التي ثينكرسويم العروض، وهذا هو الذي لا يهزم. تشارتينغ سوفتوار (1010): كل مخطط تراه على هذه المدونة يأتي مباشرة من ثينكرسويم. لديهم أفضل وأكثر تنوعا خيارات الرسم البياني أن إيف من أي وقت مضى ينظر من الوساطة. عادة أنا عالقة دفع رسوم الاشتراك مع شركات الطرف الثالث الأخرى لرسم الخرائط البرمجيات. لمرة واحدة، وأنا أدفع زيبو وأحصل على أفضل حلول التداول (n. a10): أنا غير قادر تماما تعطي هذا الترتيب حتى الان. ولسوء الحظ، تفرض الحكومة الكندية الكثير من اللوائح على شركات الوساطة لدخول كندا. عند هذه النقطة ثينكرسويم قادر على تقديم العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم، خيارات، والأسواق الخارجية. الصيد هنا هو أنها توفر كل هذا لعملائها في الولايات المتحدة. وهم لا يزالون ينتظرون الموافقة التنظيمية لتقديم هذا الجناح للكنديين. في الوقت الراهن، فإنها تتيح لك فقط تداول الأسهم والخيارات في السوق الأمريكية. انهم يتوقعون الوصول إلى السوق الكندي، الفوركس، والعقود الآجلة بحلول نهاية العام. السلبي: بسبب اللوائح، ثينكرسويم يقدم فقط حسابات الدولار الأمريكي في الوقت الحاضر. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الاحتفاظ النقدية الخاصة بك بالدولار الأمريكي بين الصفقات الخاصة بك. خدمة العملاء يؤكد لي هذا سوف تتغير في المستقبل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن اللوائح المفروضة تفرض أيضا سلبية خطيرة للمستثمرين الكنديين الذين يبحثون عن حل الوساطة الجديد. أن يهم إلى حد كبير التفكير أو السباحة كندا. هم بالتأكيد شركة الوساطة الأكثر إثارة للاهتمام في كندا، وينبغي أن يكون بسهولة جدا شركة 1 في كندا بمجرد الحصول على موافقة التنظيمية. منذ أنا فقط مثل الأسهم مع حجم وأنا أحب اللعب في العملة الأمريكية، ثينكرسويم هو المفضل لدي. قد كذلك الاستفادة من منصة حرة والاشتراك اليوم: thinkorswim. ca

No comments:

Post a Comment